Sunday, October 2, 2016

شركات مكافحه حشرات

غذية برنامج تنظيف
"برنامج التنظيف المنظمة هو ضرورة في مجالات الخدمات الغذائية،" تقول باربرا فيلر، الذي يعمل كمساعد في وجبة الإفطار في La Quinta فندق في غليندال بولاية ويسكونسن. "وهناك" أفضل الممارسات "أن جميع المديرين يجب أن تكون على علم."

تطوير برنامج التنظيف والخدمات الغذائية ومدروسة خطة تقوم على هذه الممارسات يبدأ مع الإدارة، كما يقول الخبراء. هذه الخطط يجب أن التفاصيل مهمة التنظيف، والإجراءات التي يجب اتباعها، وكيف سيتم تدريب الموظفين ورصدها. تنفيذ وظائف، وبمجرد أن الخطة هي في مكان، قد يكون تعديلا أسفل السلسلة طالما يحدث المراقبة المستمرة لضمان إتباع الإجراءات.

لأن المناطق الخدمات الغذائية تختلف اختلافا كبيرا من الفندق إلى مطعم، مستشفى إلى المكتب أو المنزل التمريض إلى المدرسة، يجب أن تدرس الإدارة تحديات فريدة من نوعها لمرفق من أجل وضع برنامج التنظيف المناسب، تلاحظ فيلر.

يبدأ التخطيط مع منشأة يمر عبرها، حيث تأخذ مديري التنظيف علما مناطق مختلفة لتنظيف، واحتياجات تنظيف تلك المناطق وتواتر التنظيف اللازمة. ويمكن بعد ذلك قائمة المواد الكيميائية والمعدات اللازمة لاستخدام وعمليات التنظيف لاحقا.

على سبيل المثال، قد يكون لديه منشأة منطقة المطبخ والطعام الإعدادية، ومنطقة لتناول الطعام، وموقع تخزين المواد الغذائية، وهو موقع القمامة، ومبردات، وهلم جرا. كل مكان له احتياجات التنظيف محددة ويجب أن تكون الخطوط العريضة على نحو ملائم في خطة التنظيف.

بسبب تخزين المواد الغذائية والقمامة المواقع هي ملاذ للآفات، وينبغي لعمليات الاحتجاز تنظر لمكافحة الآفات. ويجب أن لا ننظر فقط الآفات التي تأتي مع الطعام ولكن تلك التي تغامر في مع التسليم أو من خلال الشقوق في الجدران.

مايكل جوتيريز، وعمليات البناء والمشرف على المدارس العامة ميلووكي، ويقول ساعد يسكنسن] قسم الزراعة فريقه وضع خطة تخزين المواد الغذائية التي تهدف إلى التقليل من التهديدات الآفات.

اغطية موقد ومجاري تتطلب التنظيف أيضا، يؤكد بيل غريفين، رئيس تنظيف شركة الاستشاريون، سياتل، واشنطن، الذي يشير إلى حين يتم التغاضي تلك المناطق فإنه يضع مرافق لخطر الحريق. وضع إجراءات تنظيف المعدات يقلل المسؤولية والعملية.

"سمعت الحالة التي يكون فيها وضع عامل الجمر من شواء في سلة المهملات، وأنها اشتعلت النيران مشتعلة المطعم أسفل"، كما يتذكر. "الدعوى شكك الذي كان مسؤولا عن إزالة الجمر من استجواب وحيث كان من المفترض أنها لوضعها. هل كان ذلك خطأ العامل الحاضن أو مدير المطعم المسؤول عن التدريب؟"

هذه الأسئلة تصبح أسهل للإجابة عندما تكون هناك إجراءات مكتوبة والرصد والإشراف والتفتيش موثقة.

عند وضع خطط التنظيف الخدمات الغذائية، جوتيريز تنصح أنه ليس من الضروري لإعادة اختراع العجلة. يمكن لعمليات الاحتجاز الاتصال مرافق مماثلة لعرض خططهم والمبادئ التوجيهية، ثم تبني أفضل الممارسات باعتبارها ملكا لهم.

ويوصي الخبراء النامية فريق التنظيف التي تضم مدير الخدمات الغذائية وعمال النظافة، فضلا عن منتجات التنظيف والمعدات الموزع.

"معظم الموزعين تقديم التعليم والتدريب وهذا في متناول مديري المباني"، ويقول جوتيريز. "المواقع الصناعة أيضا أن توفر ثروة من المواد التعليمية".

الجدول الزمني للمنشأة أيضا يلعب دورا، كما يقول. على سبيل المثال، في العديد من المدارس، يضاعف الكافتيريا كغرفة متعددة الأغراض، مما يؤثر على متى وكيف يمكن تنظيف المنطقة.

الطبخ يصل الحق للمواد الكيميائية
تتطلب مناطق الخدمات الغذائية استخدام المواد الكيميائية الأساسية - المنظفات ومواد إزالة الدهون والمطهرات ومزيلات العرق، وكذلك المواد الكيميائية المتخصصة مثل تلك لتنظيف الشواية والمطهرات لمناطق الإعدادية الطعام وغسل الأطباق.

في حين تم تنظيف المطابخ الماضي مع التبييض لما له من خصائص تطهير لها، فايلر توصي تتطلع إلى الأخضر تنظيف في هذه المجالات.

"بليتش (هيدروكلوريد الصوديوم) هو خطرا على صحة العاملين في مرفق"، كما تقول. "المعجل بيروكسيد الهيدروجين (التبييض الأكسجين)، ومركبات الأمونيوم الرباعية (quats)، والماء المؤين أكثر أمانا صب استنزاف انزيم نظافة في المصارف المطبخ بانتظام؛ الانزيمات تعمل بشكل طبيعي لكسر كيميائيا أسفل النظر عن الطعام."

واحدة من أسوأ الأعداء في المطبخ هو الشحوم. هنا، وزيوت سائلة، والإسفنج الغسل والضغط غسالات تعمل بشكل جيد للحفاظ على المطبخ نظيفة.

""، من أعلى إلى أسفل "وينبغي لجميع المطابخ لديهم برنامج" التنظيف العميق "في مكان لتنظيف من" كما تقول.

يتضمن برنامج ميلووكي المدارس العامة "المقرر التنظيف العميق بانتظام، ويقول جوتيريز. خدمات التغذية في المدرسة وأفراد الحراسة تنظيف المناطق الإعدادية الغذاء مع مطهرات، اكتساح الأرضيات وغسلها مع نظافة محايدة برامج ما بعد العشاء / وجبة خفيفة في الإفطار، الغداء و(في بعض المدارس). عندما المدرسة ليست في الدورة، تنظيف أعمق يحدث ما لا يقل عن ثلاثة أشهر. التنظيف المشروع حيث يتم غسل الجدران، ويتم تنظيف مصابيح، يتم استبدال مرشحات الفرن، ويحدث ذلك سنويا.

"نحن نستخدم ديجريسير للجميع من هذا العمل"، كما يقول.

قد يكون للمنشأة على مدار 24 ساعة أكثر صعوبة التخطيط لينظف عميقة. في هذه الحالة، توصي فايلر التفكير في مجال الخدمات الغذائية كما فطيرة، حيث مرة واحدة في الأسبوع من شأنه أن مدبرة منزل تنظيف قطعة واحدة من الكعكة. وهذا يضمن جميع المجالات تتلقى التنظيف العميق الدوري.

الغذاء خدمة العناية الطابق
الخطوة الأولى في حفظ الأرضيات نظيفة هو جعل العمال متأكد تميل لهم بشكل دوري كما الطهي أو الأكل يحدث. منتظم كاسحة يتخلص من الجزيئات الكبيرة.

"إزالة التربة الإجمالي هي الخطوة الأولى"، ويقول غريفين. "نحن بحاجة لاستلامه، كنسها ووضعها في سلة المهملات".

وبمجرد إزالة الحطام، تحتاج المواد الكيميائية ليتم تطبيقها على الأرض، ثم يترك ليسكن من أجل حل الشحوم والزيوت والتربة. ويمكن أيضا أن هناك حاجة إلى بعض الانفعالات. فرشاة اليد أو فرشاة سطح السفينة يمكن استخدامها، ولكن غريفين يفضل إزالة الفراغ.

"استخدام أجهزة غسل السيارات إذا كنت تستطيع"، كما يقول. "وهذا يسمح لك لوضع المياه النظيفة والمواد الكيميائية أسفل، تستنهض الهمم ذلك وإزالة كل ذلك في تمريرة واحدة."

انه يحذر ببساطة باستخدام سطل ممسحة، ممسحة المسابقة و، ما لم إجراءات صارمة في مكانها الصحيح.

"أنت تميل إلى بذل المزيد من الجهد تنتشر في كافة أنحاء من إزالة الواقع، وخصوصا إذا لم تقم بتغيير المماسح على أساس منتظم أو تفشل لتفريغ المياه في كثير من الأحيان بما فيه الكفاية"، ويقول غريفين.

لون الترميز هو أفضل الممارسات أخرى لاستخدامها، ويضيف فيلر، لتجنب استخدام المنتجات والمعدات المخصصة لمناطق الخدمات الغذائية في أجزاء أخرى من المنشأة. الملابس ستوكات تأتي في قوس قزح من الألوان، وبالتالي فإن العملية يمكن أن تستخدم الأخضر لخدمات الطعام والأزرق لتنظيف الرطب والأحمر أو البرتقالي في الحمامات، والأصفر لإزالة الغبار.

"وهذا يشمل شراء دلاء ممسحة باللون الأخضر للمطبخ"، كما تقول. "معظم مطابخ الفنادق استخدام قطع المتابعة، ملطخة تيري كما الخرق الطبخ. أقترح شراء الخرق الخضراء وغسل كل منها على حدة."

هذا الخيار هو خيار ممتاز لأنه يمنع المماسح المطبخ من أن تستخدم في مجالات أخرى.

"إذا كنت تستخدم نفس ممسحة في المطبخ، والحمام، ومنطقة لتناول الطعام، كنت تسأل عن المتاعب"، ويقول غريفين. "أنت تأخذ الشحوم من المطبخ والبكتيريا من الحمام ونشرها في كل مكان."

انتقلت ميلووكي المدارس العامة بعيدا عن مسح مناطق الخدمات الغذائية. وتستخدم لصناعة السيارات في أجهزة الغسيل كلما كان ذلك ممكنا ومجهزة منصات تنقية الصف محايد، ويقول جوتيريز، لأنها تقوم بعمل أفضل من التنظيف ويقلل من خطر الانزلاق والسقوط. يضمن نظام صرف الكيميائية على متن أيضا أن المواد الكيميائية مخففة بشكل صحيح.

بالإضافة إلى الرعاية الكلمة المناسبة، حصيرة هو ضرورة السلامة لعمال الخدمات الغذائية وعلى أقدامهم كثيرا. الحصير سلامة مصنوعة من حزام جامدة تسمح الغذاء والشحوم لإسقاط من خلال ما يقف العمال في تنظيف أسطح مقاومة للإنزلاق. التنظيف اليومي والتنظيف العميق من هذه الحصير لا يقل أهمية هو التنظيف المشروع. ميلووكي المدارس العامة يزيل الحصير كل ثلاثة أشهر، الدعك لهم ديجريسير وخراطيم أجبرتها على الفرار مع غسالة السلطة قبل تعليقها لتجف.

خارج المطبخ، ويمكن بالسجاد أماكن لتناول الطعام أو مزينة بالبلاط، وكل تقدم مجموعتها الخاصة من الاحتياجات والتحديات. لأنه كثيرا ما تمتلئ منطقة لتناول الطعام مع الناس، ويجب تحديد موعد التنظيف في الأوقات المثلى، يقول فرناندو كليمنتي، رئيس عمليات الاحتجاز في الخضرة النافورات أقدم الكائنات الحية في وادي سبوكان، واشنطن.

دائمة الخضرة النافورات أقدم الكائنات الحية على حد سواء غرف الطعام وحانة. وتستخدم أماكن لتناول الطعام فقط لتناول العشاء، لذلك خدم المنازل تنظيفها خلال النهار. يتم تنظيف السجاد أول شيء في الصباح، ويتم استخدام المراوح لتجفيفها قبل العشاء. حانة صغيرة مفتوحة على الفطور 7:00 حتي 2:00، ثم احتفظ مفتوحة لخدمة المشروبات 2-6 من بعد ظهر لأن الناس تحتل هذه المناطق طوال اليوم، ومنظمة تتهم رجال الأمن ليلا مع مسح الأرضيات.

أفضل الخطط وضعت
دون تدريب كاف من الموظفين التنظيف والإشراف، ستفشل حتى أفضل الخطط.

"يجب أن تكون الإجراءات في الكتابة وإبلاغ الجميع" يقول جريفين. "العمال بحاجة إلى أن يتعلم كيفية تنفيذ الإجراءات والمبادئ التوجيهية لضمان الجودة والتوقعات، ثم يجب أن يكون هناك الرقابة والتفتيش على أعمالهم، وبدون هذه الأمور سوف لا يكون لديك منشأة نظيف، بغض النظر عن مدى جودة الخطة ".

الرصد والإشراف هو مجرد عمل جيد. يمكن أن عمليات التفتيش وزارة الصحة أن يحدث في أي وقت. يقول جوتيريز انه يعمل المشرفين عمليات بناء الذين يقضون 90٪ من وقتهم في التفتيش على المدارس. لديهم ورقة التفتيش لمتابعة للمناطق المطبخ وتناول الطعام، واستخدام لوحات لرصد الآفات والتحقق منها مرة كل أسبوعين. يتم توثيق الاحرف الاولى من اسمائهم وتاريخ التفتيش، والنتائج التي توصلوا إليها ويحرص على الملف.

"وهذا يجعل التأكد من الحفاظ على مستوى معين من النظافة"، كما يقول.

مع الحفاظ على منطقة الخدمات الغذائية يمكن أن يكون واجبا، انها واحدة التي لا ينبغي تجاهلها. كما يقول جريفين، "إذا كان المرفق هو متجر بيع الكلاب الساخنة، وموقف في الزاوية، ومطعم من فئة أربع نجوم أو كافتيريا إعداد الطعام لآلاف من الناس، كنت في حاجة الى برنامج التنظيف التي تحافظ على منطقة نظيفة وآمنة. "

- انظر للمزيد على:

, شركة مكافحة حشرات بالرياض شركة مكافحة النمل الابيض بالرياض شركة مكافحة حشرات بالدمام شركة مكافحة النمل الابيض بالدمام شركة مكافحة حشرات بالخبر شركة مكافحة حشرات بالجبيل شركة مكافحة حشرات بابها شركة مكافحة حشرات بالطائف شركة مكافحة حشرات بجازان  ,شركة مكافحة حشرات بالقصيم شركة مكافحة حشرات بجدة شركة مكافحه النمل الابيض بالقصيم شركة مكافحة النمل الابيض بجدة شركة مكافحة حشرات بحائل شركة مكافحة النمل الابيض بحائل شركة مكافحة النمل الابيض بالمدينه المنوره شركة مكافحة حشرات بتبوك شركة مكافحة حشرات بالخرج c. شركة مكافحة حشرات بالاحساء شركة مكافحة النمل الابيض بالمدينه المنوره

3 comments:

  1. This comment has been removed by a blog administrator.

    ReplyDelete
  2. حشرة الفراش أو كما يعلم كذلكً بالبق، هي واحد من رفقاء الإنسان المزعجين منذ قديم الأزل، فهي أكثر الحشرات تمكُّن على التأقلم والتواجد في المحيط الذي يقطن فيه الإنسان دون أن تتأثر، هي من رتبة الحشرات التي تتغذى على امتصاص الدم لهذا فهي قادرة على نقل العديد من الأمراض والتسبب في أضرار عدة للإنسان، خاصة إنها […]



    عن طريق ايمان عماد - تشرين الثاني 8, 20141268178

    كيف تتخلص من البق او حشرة الفراش

    كيف تتخلص من البق او حشرة الفراش

    حشرة الفراش أو كما يعلم ايضاً بالبق، هي واحد من رفقاء الإنسان المزعجين منذ قديم الأزل، فهي أكثر الحشرات تمكُّن على التأقلم والتواجد في المحيط الذي يقطن فيه الإنسان دون أن تتأثر، هي من رتبة الحشرات التي تتغذى على امتصاص الدم لهذا فهي قادرة على نقل العديد من الأمراض والتسبب في أضرار عدة للإنسان، خاصة إنها ضئيلة للغايةً تكاد لا تشاهد بدون نظارة رؤية خاصة، إلا أن كيف تنتقل تلك الحشرة من مقر لأخر؟ وما هي أفضل أسلوب للتخلص منها ؟



    محتويات



    1 البق او حشرة الفراش

    1.1 أولا: عليك أن تعرف كيف تنتقل تلك الحشرة من مقر لأخر

    1.2 ثانياً : كيف تمنع البق من الوصول لأمتعتك

    1.3 كيف تعرف إن كانت تلك الحشرات قد دخلت لمنزلك فعليا

    1.4 كيف تتخلص من حشرة البق

    البق او حشرة الفراش

    ReplyDelete

Note: Only a member of this blog may post a comment.